القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتس اب 2020 للكمبيوتر اخر اصدار Whatsapp For Computer

معلومات عن ملف تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2020 مجانا اخر اصدار

اسم البرنامجواتس اب للكمبيوتر
الشركة المنتجةWhatsApp Inc
متوافق معWindows, Mac
حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامجاخر تحديث
إصدار البرنامج 30 - يونيو - 2020.
لغة البرنامجالعديد من اللغات

روابط تحميل برنامج واتس اب ماسنجر للكمبيوتر 2020 على سطح المكتب اخر تحديث لجميع أنواع الويندوز "ويندوز 7, ويندوز 10, ويندوز 8" توجد في نهاية الموضوع.

تحميل واتس اب 2020 للكمبيوتر اخر اصدار Whatsapp For Computer

تحميل واتساب للكمبيوتر مجنا
مع أكثر من مليار مستخدم يُعد واتس اب للكمبيوتر "WhatsApp" هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم، يتيح لك إرسال رسائل عبر اتصال إنترنت، بدلاً من استخدام الرسائل النصية مما يوفر لك المال على فاتورة هاتفك، ولكن يمكنك أيضا استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الواتساب "Whatsapp" هو تطبيق المراسلة الفورية المفضل للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن عندما تكون البطارية فارغة أو لا تملك هاتفك لتسلم رسائلك، يمكنك أن تجد نفسك فجأة معزولًا دون الوصول إلى رسائلك، من خلال تسجيل الدخول إلى الواتساب على جهاز كمبيوتر أو اللاب توب يمكنك التأكد من أنك دائما على اتصال بخدمة واتساب وخاصة أثناء عملك.
على الرغم من أنه من الممكن تثبيت وتشغيل واتس اب على جهاز لوحي أو الكمبيوتر، ويمكن القول إنه على جهاز كمبيوتر يستخدم نفس العملية مع برنامج المحاكاة الافتراضية لنظام Android  إلا أنه ليس شيئًا نوصي به، يمكن أن يكون تطبيق واتس اب للكمبيوتر نشطًا على جهاز واحد فقط في المرة الواحدة مما يعني أن لديك مثيلات منفصلة على هاتفك وجهازك اللوحي، ويجب أن يكون لديك حسابان منفصلان، إذا تركنا جانباً حقيقة أن جهات الاتصال الخاصة بك لن تعرف أي حساب يصل إليك، فهناك أيضًا مشكلة صغيرة تحتاج إلى رقم هاتف فريد لإعداد كل حساب.
يعد واتساب ويب للكمبيوتر حلاً أكثر جاذبية لضمان إمكانية قراءة الرسائل والرد عليها على أي جهاز، إنه مجاني تمامًا للاستخدام ولا يتطلب سوى إعدادات بسيطة، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول حتى تقوم بتسجيل الخروج بنشاط، ويُعد هذا التطبيق هو الإصدار الرسمي من واتساب لأجهزة الكمبيوتر.
هذا يعني أنه يمكنك إرسال رسائل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هواتف أصدقائك، كل ما تحتاجه هو WhatsApp على هاتفك  وجهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، ثم ستجد في هذا الموضوع خطوات استخدام واتس آب للكمبيوتر بنجاح.

ما هو موقع واتساب ويب؟

واتساب ويب للكمبيوتر هو اسم خدمة عبر الإنترنت من خلال تطبيق المراسلة المجانية الرائج WhatsApp، والذي يسمح لمستخدميه بالدردشة مع زملائهم من مستخدمي الوتساب باستخدام متصفح ويب على سطح المكتب.
نظرًا لأنه تطبيق ويب فلست بحاجة إلى تحديثه، تحصل دائمًا على أحدث إصدار من التطبيق.

أين يمكنني الحصول على تطبيق WhatsApp PC 2020؟

وتساب ويب لسطح المكتب هو تطبيق عبر الإنترنت، يمكن الوصول إليه من خلال زيارة عنوان الويب الموجود نهاية الموضوع.

هل يمكنني استخدام واتساب ويب بدون هاتف؟

لا، لا يمكنك استخدام واتساب ويب بدون هاتف,  وعلى الرغم من أنها خدمة عبر الإنترنت فقط، إلا أن المستخدمين ما زالوا بحاجة إلى هاتف نشط به اتصال بالإنترنت لجعل WhatsApp Web يعمل، ولكن يمكن تحميل التطبيق من الرابط الموجود نهاية الموضوع على الكمبيوتر وإستخدامه بدون هاتف "تليفون".
هذا هو استخدام تشفير WhatsApp من طرف إلى طرف حيث يتم تشفير الرسائل من جهاز المرسل ويمكن فك تشفيرها فقط بواسطة جهاز الاستقبال المقصود، أيضًا يتم إرسال الرسائل من رقم الهاتف المسجل نفسه، والذي لا يمكن الوصول إليه باستخدام هاتف العمل.

كيف يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع واتساب ويب؟

 يمكن إجراء تسجيل دخول واتس اب على الويب عن طريق توجيه إشارة إلى هاتفك الذي تم تكوين حساب WhatsApp عليه، إلى رمز الاستجابة السريعة المعروض في صفحة الويب.

هل يمكنني إجراء مكالمة فيديو على موقع WhatsApp Web ؟

لا، لا يمكن إجراء مكالمة باستخدام الواتساب ويب للاب توب والكمبيوتر، لا يزال بإمكانك إرسال رسائل صوتية باستخدام تطبيق الويب على أي من أنظمة Windows أو Mac، ما عليك سوى الضغط على أيقونة الميكروفون في الركن الأيمن السفلي لتسجيل رسالتك وإرسالها، ومع ذلك إذا كنت لا تزال ترغب في إجراء مكالمة، فيمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق سطح المكتب لإجراء مكالمات واتساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف تحصل على إشعارات من WhatsApp Web ؟

الحصول على إشعارات من وتساب 2020 للكمبيوتر بسيط للغاية، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الشعار الأزرق أعلى قائمة الدردشة بعد تسجيل الدخول وستجد الأمر موضحًا أكثر في آخر الموضوع.
كيفية استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
يسمى استخدام واتس اب على جهاز الكمبيوتر "ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10" الخاص بك WhatsApp Web، لاستخدام هذا التطبيق ستحتاج إلى الوتساب على هاتفك أيضًا، إليك ما يجب عمله وفقًا لنوع هاتفك:

هاتف أندرويد

  • قم بالذهاب إلى موقع واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب سواء كان متصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس أو متصفح سفاري أو غيره من المتصفحات الأخرى وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك بالنقر فوق أيقونة التطبيق على شاشة هاتفك الأندرويد.
  • افتح شاشة الدردشات وحدد القائمة ثم WhatsApp Web.
تغشيل واتساب ويب على الكمبيوتر
  • سيكون هناك رمز الاستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، قم بمسح هذا ضوئيًا باستخدام هاتفك، سيفتح واتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من استخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
تثبيت برنامج واتس اب للكمبيوتر 
تنزيل واتساب للكمبيوتر مجانا
تحميل واتساب للكمبيوتر برابط مباشر
  • عندما تنتهي من جلستك في استخدام التطبيق تذكر تسجيل الخروج، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم انقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

هواتف ابل "الايفون"

  • افتح برنامج الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفحات الويب المختلفة مثل فايرفوكس أو أوبرا أو سفاري أو جوجل كروم وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • افتح تطبيق الواتساب على جهاز الآيفون الخاص بك بالنقر فوقه.
  • إذا كنت في محادثة فانتقل مرة أخرى إلى شاشة الدردشات الرئيسية وحدد الإعدادات من القائمة السفلية، ثم حدد WhatsApp Web How لاستخدام تطبيق واتساب على جهاز كمبيوتر.
  • سيكون هناك رمز الاستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، امسح هذا الرقم باستخدام جهاز الآيفون الخاص بك.
  • سيفتح الواتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من استخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على جهاز الآيفون.
  • عندما تنتهي من جلستك تذكر تسجيل الخروج أيضًا ثم انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم انقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.
متصفحات الانترنت الهامه قد تعجبك :-

هاتف بلاك بيري

  • قم بتحميل تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب (Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge) وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك بالنقر فوقها.
  • انتقل إلى الدردشات ثم القائمة ثم WhatsApp Web
  • سيكون هناك رمز الاستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر، قم بمسح هذا باستخدام هاتفك.
  • سيفتح WhatsApp بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من استخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • عندما تنتهي من جلستك أيضًا تذكر تسجيل الخروج، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم انقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.

ويندوز فون "نوكيا"

  • افتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام متصفح الويب (Chrome أو Firefox أو Opera أو Safari أو Edge) وسوف تجد جميع الروابط في نهاية الموضوع كما أنه يوجد روابط مباشرة للتحميل.
  • في هاتف الويندوز الخاص بك افتح تطبيق WhatsApp بالنقر فوقه.
  • انتقل إلى القائمة  ثم WhatsApp Web.
  • سيكون هناك رمز الاستجابة السريعة (يشبه الباركود المخفوق) على شاشة الكمبيوتر استخدم ويندوز فون لمسح هذا الرقم.
  • سيفتح واتساب بعد ذلك في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستتمكن من استخدامه لإرسال الرسائل كما تفعل على هاتفك.
  • أيضًا لا تنسى عندما تنتهي من جلستك تذكر تسجيل الخروج، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط أعلى قائمة الدردشات على الجانب الأيسر من الشاشة، ثم انقر فوق تسجيل الخروج في أسفل القائمة.
تطبيقات متشابهة قد تعجبك :-

تشغيل الإشعارات على سطح المكتب

بعد تشغيل واجهة WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأول مرة، سيكون لديك خيار تشغيل إشعارات سطح المكتب، سيتم تمييز هذا الخيار باللون الأزرق أعلى قائمة الدردشة.

إذا كنت تريد تشغيل إشعارات سطح المكتب:

انقر فوق تشغيل إعلامات سطح المكتب، سيظهر لك مربع منبثق يطلب منك السماح بالإشعارات، انقر فوق السماح.

طريقة إضافية لتسجيل الخروج

إذا نسيت تسجيل الخروج من جلسة WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا تسجيل الخروج من هاتفك، كما يلي:
  • افتح تطبيق واتساب على هاتفك بالنقر فوقه وفتحه.
  • افتح شاشة الدردشات وحدد القائمة ثم WhatsApp Web من خلال الثلاث النقاط الموجودين بالأعلى.
تسجيل الخروج من واتساب للكمبيوتر
  • هنا يمكنك عرض أي أجهزة كمبيوتر قمت بتسجيل الدخول إليها ويمكنك تسجيل الخروج من جلسة من اختيارك.
الاجهزة المتصلة على الواتساب للكمبيوتر
  • نقوم بالضغط على "Log Out All devices".
الخروج من واتس اب للكمبيوتر

كيفية تثبيت الواتس اب على جهاز الكمبيوتر

بدلاً من تسجيل الدخول عبر المستعرض يقدم واتساب الآن أيضًا إصدار خاص بسطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو Mac يمكن تنزيله من الروابط الموجودة نهاية الموضوع.
انقر فوق الزر تنزيل الأخضر لتنزيل الملف الذي يجب تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم بعد تحميل ملف واتس ويب ابحث عن هذا الملف في مجلد التنزيلات وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا للتثبيت، على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows يجب عليك اتباع الخطوات الموجودة في برنامج التثبيت، أما إذا كان لديك جهاز أبل الذي يعمل بنظام التشغيل ما عليك سوى سحب رمز WhatsApp إلى مجلد التطبيقات.
قم بتشغيل تطبيق سطح المكتب من WhatsApp، كما هو الحال في إصدار مستعرض الويب الخاص بـ واتساب ويب للكمبيوتر، سيُطلب منك مسح رمز QR ضوئيًا لذلك خذ هاتفك وافتح قائمة الإعدادات واختر الواتساب بدون هاتف، ثم وجه كاميرا الهاتف إلى رمز الاستجابة السريعة المعروض على الشاشة.
سيبقيك التطبيق على تسجيل الدخول إلى واتساب حتى تختار تسجيل الخروج، ولكن لمزيد الأمان قم بعمل تسجيل للخروج عقب انتهاء كل جلس من جلسات استخدامك للتطبيق لا سيما إذا كان يستخدم جهاز الكمبيوتر أكثر من شخص.

شرح كيفية تحميل وتثبيت وتشغيل واتس اب للكمبيوتر بالصور

  • بعد تحميل واتس اب للكمبيوتر أو للاب توب من الروابط الموجوده نهاية الموضوع.
  • نذهب إلى الملف الذي تم تنزيله ونقوم بالضغط عليه مرتين.
  • ننتظر وسوف تظهر هذه الصورة.
تثبيت واتساب للكمبيوتر
  • بعد هذه الخطوة نقوم بفتح الهاتف الخاص بك وفتح الواتساب على الجوال. 
تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 10
  • بعد فتح الواتساب على الجوال نقوم بالضغط على الثلاث نقاط بالأعلى ونختار "Whatsapp Web". 
تشغيل واتساب للكمبيوتر برقم الهاتف
  • سوف تظهر هذه الشاشةنقوم بتحريك الموبايل على الكود الموجود على الكمبيوتر وننتظر حتى يتم الإقتران. 
تشغيل واتساب للكمبيوتر ويندوز 7
  • بهذا نكون قد إنتهينا من تشغل واتس اب على الكمبيوتر بسهوله. 
تشغيل واتس اب على الكمبيوتر

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج الواتس اب للكمبيوتر 2020 لجميع انواع الويندوز

خلاصة موضوع واتس اب للكمبيوتر المجاني

تطبيق واتساب للكمبيوتر من التطبيقات الهامة جدًا للمستخدمين وهو شائع الاستخدام على أجهزة الهواتف المحمولة، لكن قد يكون المستخدم بحاجة لاستخدام التطبيق على جهاز كمبيوتر أتاح واتساب هذه الميزة أيضًا عن طريق إصدار واتساب ويب للكمبيوتر الذي يمكن الدخول مباشرة إليه عن طريق متصفح أو يمكن تنزيله كتطبيق أيضًا على جهاز الكمبيوتر من الروابط التالية.

تنزيل برنامج واتساب ماسنجر للكمبيوتر كامل مجانا برابط مباشر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات برامج نت" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.


from برامج نت https://www.pramgnet.com/2019/12/Download-whatsapp-for-computer.html
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع